الجهمى سات

منتدى فضائى جديد ينطلق من ارض الجهمه الى العالم ياتيكم بكل جديد*مع تحيات على أسماعيل على عمر / تليفون رقم 020104524430
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كل الأهلـــــــــويه............ يدخلو يشوفوا نادي القرن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 205
العمر : 34
أحترامك لقوانين المنتدى :
رقم العضوية : 1
الدوله :
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: كل الأهلـــــــــويه............ يدخلو يشوفوا نادي القرن   الجمعة يناير 25, 2008 3:45 pm

كل التحيه للاهلي
بصراحه اثناء تصفحي للمواقع الصديقه للزمالك
وجدت شيئ غريب
لازم الكل يعرفه
وده نفس اللي اتكرر معانا في تصنيف نادي القرن الافريقي
اللي بقدره قادر
حصل علي اللقب
بعد الواقعه الشهيره بعدم اعنماد بطولتي السوبر الافريقي
واللي فاز بيها الزمالك
في الولي علي الاهلي في جوهانسبرج
وفي الدقيقه 41 من الشوط الثاني
واسالوا شوبير فاكر اكتر مننا

والتانيه
علي المقاولين العرب في القاهره
بضربات الترجيح

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
المهم
شوفوا ازاي الاهلي بينسب لنفسه التفوق
بالكدب والتزوير

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
وللاسف الكل بيصدق


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وبالرغم من الكأبة التى نعيش فيها كجمهور لنادى الزمالك من جراء نتائج فريق الكرة بالنادى فلقد استطاع الموقع الرسمى للنادى الأحمر أن يرسم البسمة على شفاهنا بنشره خبراً نعتبره من أطرف الأخبار لعام 2007 ومن أكثرها كوميديا ألا وهو أن الموقع الرسمي للنادي الأهلي يحظى بمليون و 200 ألف زائر يومياً و هو الرقم الذى إن دل فيدل على جهل شديد سواء لمسئولى الموقع أو لمسئولى النادى الذين صدقوا الخبر ونشروه على صفحات الجرائد فى بيان رسمى .

ذلك لأن الموقع لم يستطع التفرقة بين Absolute Unique Visitors وهو المصطلح المستخدم لمستخدمى الأنترنت ليدل على عدد الزوار الحقيقي لأي موقع و Page views or page impressions وهو عدد الصفحات التي يقوم الموقع بفتحها في اليوم والفرق رهيب بين الأثنين حيث من الممكن أن يزور الموقع 100 شخص ويقوم كل شخص بفتح 10 صفحات فيصبح المجموع النهائي لعدد الصفحات المفتوحة هو 1000 صفحة .

موقع الأهلي والذي قرر من تلقاء ذاته أنه الموقع الأول رياضياً ولم يخبرنا حتى الآن على من كانت تللك الريادة ؟؟ هل على مستوى مصر أم مستوى الوطن العربي أو مستوى العالم ؟؟ ومن هو المسئول عن تلك الإحصائية العالمية التي وضعت موقع النادي الأهلي الرسمي فى هذا الموقع الريادى رياضياً . ويمكن للجميع أن يعقدوا مقارنات بسيطة ليخرجوا منها بالحقيقة كاملة فالمنتدى الرسمي لنادي الأهلي يبلغ عدد المشتركين به 67445 عضو وقت كتابة هذه السطور وقاموا بتحرير 1059399 مشاركة وتلك الأرقام تعادل أرقام أي منتدى متوسط للزمالك ولن نتحدث عن أرقام زمالك تي في أو أي مواقع أخرى للزمالك فيكفي أن تشاهد فقط نسب المشاركة والنشاط في المنتدى الرسمي لتعلم أن هذا الموقع غير نشط.

و نحن بدورنا نتحدى أن يقوم الموقع الرسمي لنادي الأهلي بوضع أية إحصائية من موقع محترم معترف به مثل إحصائيات جوجل للمواقع google analytics لمعرفة الرقم الحقيقي للزوار في اليوم للموقع الأحمر.لا أن يكتفى بنشر مجرد ارقام مرسلة يطبل لها الاعلام أو مجرد أرقام تدل على الجهل الشديد لمتداوليها وناشريها لعدم معرفتهم الفرق بين عدد الزوار الحقيقي وعدد الصفحات التي يقوم الموقع بفتحها يوميا و يجعله عامر

و يبدو أن الخبر القادم سيكون أختيار موقع النادي الاهلي كموقع القرن في العالم و يكفي ان تعلم عزيزي القارئ ان موقع hi5 و هو موقع من اكبر مواقع العالم و من اوائل مقدمين خدمات web2 و من خلال معلوماته الخاصة بالاعلان عليه يفيد بان عدد زواره في الشهر 25 مليون شخص و هو أقل من زوار الموقع الفاذ بحاولي 11 مليون زار شهريا

Worldwide, more than 75 million people have registered accounts with hi5, and the site draws over 25 million unique users per month*. hi5's broad reach and ad-serving platform allows us to provide marketing solutions for global brands as well as national and regional advertisers.



و تقريبا عدد زوار الموقع يقترب من 65% من عدد زوار youtube و هو ثامن أعلى موقع على مستوى العالم من حيث عدد الزوار بحاولي 55 مليون زائر شهريا !!

YouTube officially launched in December 2005 and has attracted users at a meteoric rate. Today, YouTube has 55 million unique users each month and has the 8th largest audience on the Internet (Source: Nielsen//NetRatings, US only, July 2007). YouTube is mainstream, with an audience that closely mirrors the demographic of the US online population.

نص الخبر الذي نشر في اهرام اليوم

‏6‏ ملايين جنيه عائد موقع الأهلي الألكتروني

اعتمد مجلس ادارة الأهلي في اجتماعه الاخير برئاسة حسن حمدي المزايدة الخاصة بالموقع الالكتروني للنادي علي شبكة الانترنت والتي فازت بها احدي الشركات الكبري في مجال خدمات الانترنت مقابل‏6‏ ملايين و‏60‏ ألف جنيه كحد أدني يحصل عليه النادي خلال الثلاث سنوات‏..‏ هذا بخلاف عائد النواحي الاعلانية والتسويقية والخدمات التي سوف يقدمها الموقع والذي سيتقاسمه الاهلي وشركة الانترنت‏..‏ جاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموقع الالكتروني للاهلي خلال السنوات الثلاث الماضية حيث يبلغ عدد زوار الموقع مليون و‏200‏ ألف زائر يوميا‏

وهو الامر الذي وضع الموقع في المرتبة الاولي بين جميع المواقع الرياضية‏,‏ وسوف يقدم الموقع في ثوبه الجديد العديد من الخدمات لاعضاء النادي منها سداد الاشتراكات وحجز الرحلات وحجز الملاعب‏..‏ وتذاكر المباريات ايضا سوف تقوم الشركة فرعي النادي بالجزيرة ومدينة نصر بشبكة انترنت لاسلكية لخدمة الاعضاء‏.‏ وتقوم ادارة الاهلي حاليا باعداد الترتيبات الخاصة بتوقيع العقد بحضور حسن حمدي رئيس النادي قيادات الشركة التي فازت بالمزايدة بعد منافسة ساخنة مع العديد من الشركات‏

ـــــــــــــــــــــــــــــ
متزعلش انك اهلاوي
ده نصيبك
pig pig
pig

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كل الأهلـــــــــويه............ يدخلو يشوفوا نادي القرن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجهمى سات :: رابطة مشجعى نادى الزمالك-
انتقل الى: